لها المغربية
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  829894
ادارة المنتدي اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  103798
لها المغربية
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  829894
ادارة المنتدي اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  103798
لها المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لها المغربية زائر أهلا وسهلا بك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دليل شركات مصر
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 7:57 am من طرف مها الفاروق

» تخليص جمركي مطار القاهرة وميناء الاسكندريه والسخنه وبورسعيد
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالسبت يناير 10, 2015 5:40 am من طرف مها الفاروق

» مؤسسة الفاروق خدمة بيع قواعد بيانات موبايلات
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:13 am من طرف مها الفاروق

» !!*!! عجائب وغرائب الفازلين للبنات !!*!!
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:37 am من طرف sondos

» الهيئة الدولية للتحكيم
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأحد سبتمبر 21, 2014 6:55 am من طرف مها الفاروق

» افضل شركة تسويق الكتروني
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأربعاء سبتمبر 10, 2014 5:03 am من طرف مها الفاروق

» شقق تمليك بمدينة العبور بالتقسيط
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالإثنين مايو 19, 2014 9:49 am من طرف حسام بكرى

» اختياراتي في صيف 2014
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:42 am من طرف sonata soso

» عاجل : رقم هاتف الحاج محمد النكاف
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:36 am من طرف sonata soso

» الملكية المشتركة بين الزوجين
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 10:41 am من طرف nani

» فرع الهاشمي للاعشاب الطبيعية بمصر
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 9:05 am من طرف شهد الروح

» طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:53 pm من طرف as'art

» محاربة حب الشباب في شهر و الله مجربة
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:52 pm من طرف as'art

» قررت نكتب وصفتي اللي قربات توصل شعري لركبتي
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:51 pm من طرف as'art

» اللي تينوض ليها الشعرتحت الجلد في الساقين تدخل
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:49 pm من طرف as'art

» الحيوان الذي لا يشرب الماء مطلقا
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:42 am من طرف lamia

» الى بغيتي رموش طوال وكحلين دخلي
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:19 am من طرف lamia

» تبيض الاسنان من اول استعمال جربي وردي عليا الاخبار
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 8:45 am من طرف lamia

» حكم ترقيع غشاء البكارة لمن تدعي الإغتصاب
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:02 am من طرف as'art

»  طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:00 am من طرف as'art

اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل

كاتب الموضوعرسالة
ليالي نعمة
مشرفة منتديات الجمال و الصحة
ليالي نعمة

اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Empty
مُساهمةموضوع: اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل    اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل  Emptyالإثنين يناير 16, 2012 9:45 am

السلام الحبيبات نتمنى تكونوا بخير هادو مالسكات يا سلام أنا مكنستغنى عليهم أبدا رجع وجهي مرايا المهم
وصفة 1
-تاخدو خيارة و خيزوة تحكوهم فحكاكة وتعصرو داك التخت ديالهم بيديكم وديرو دال الماء اللي عصرتوا منهم في قرعة وحتفضو بيه في الثلاجة مايفوتش مدة 5أيام وصاوبو واحد أخر حيت كيخنز
-تمشيو العطار تاخدوا 3 دراهم فول و حمص و العدس و الحلبة والترمس كولا حاجة 3 دراهم مطحونين أنا كنقوليه طحنهم ليا وباكية ديال نيدو
ملي تجيبي كلشي خدي من الخليط ملعقة زيدي ليه ملعقة نيدو وخلطيه بداك العصير ديال خزو و الخيار اللي فثلاجة أو حليب أو اللبن راه مزيانين اللي كان مدة ساعة
وصفة 2
-خدي 5 دراهم روز طحنيه وحتفضي بيه ملي تبغي تستعمليه خدي ملعقة روز _ ملعقة نيدو_ نصف ملعقة من داك العصير اللي فثلاجة طريف صغير من بطاطس مسلوقة مدة ساعة في الوجه.
وصفة 3
ملعقة شعير_ ملعقة نيدو _ونخلطوة بشوية الحليب أو شوي دانون مسوس أو بداك العصير اللي كاين في الثلاجة هدا راه غزال هو اللي كايديرو الصحراويات كيصقل الوجه
وصفة 3 ديال الحمام
ملعقة صغيرة من أزير مطحون_ حناء _ داد_خميرة العجينة_شبة_خرقوم اللي مدقوق عواد أنا كنشريه عواد و العطار كيطحنو ليا _نصف حامضة معصررة ملعقة كبيرة صابون بلدي تنخلطهم ونضيفو شوية ماء دافئ
تنديرو هاد الخليط فالحمام ونخليوه مدة 10 دقايق ونغسلوه وندهنو الجسم ديالنا بصابون بلدي وني شللوه اوا وراك الحكان مع المداومة غتفكروني
وصفة 4 اليدين والرجلين
ملعقة من سنيدة_ملح_ ملعقة زيت زيتون _ ملعقة حامض كنخلطوهم ونديروهم للرجلين و اليدين ونحاولو نفركوهم ونخليوهم أطول أنا بالنسبة للرجلين تنديرها بالليل ونلبس تقاشر ونعس اليدين ملي تايكون الرجل خدام بالليل تنديرها ونعس راه كتنشف
وصفة 5 للشعر
ملعقة حلبة _ ملعقة زاز مطحون_ ملعقة ورق السدر مطحونة كاناخدو طرف بصلة و 2 ضراس ثومة تنديرهم في كاسرونة مع 2 كيسان ماء حتى اولي لون الماء أصفر و نقس الحجم ديال الماء نطفيو عليه حتى ابرد ونخلطو بيه دال الخليط الأول نصبو شوية بشوية باش منكترو داك الماء ونضيفو ملعقة من زيوت اللي عندنا زيت اللوز أو زنجلان حت هاد الوصفة كينفش شوية الشعر هاد الوصفة كطول الشعر و كتكترو راه كيديروها الخليجيات أنا شعري اللي شافو كيتعجب أطوال فات ضهري بشوية أنا مدة شهرين كنديرها 2 مرات في الأسبوع
وصفة كترطب شعر
بنانة نمعكوها ونزيدو ليها 2 معالق لبن أو داون مسوس خليها مدة 4 ساعات ملي تغسليها دهني شعرك وديري باتشا صباح تلقي شعر وتفكريني أنا كنزيدها طرف أفوكا ومعلقة زيت جوز الهند الا كان مجود
يالله بصاحتكم راه عندي بزاف ديال الوصفات

اللي بغات البشرة زوينة ونقية تدخل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تينوض ليها الشعرتحت الجلد في الساقين تدخل
» صفاء ووبياض البشرة
» وصفة مجربة مني شخصيا لتفتيح البشرة واشراقها
» سر من اسرار جمالي وصفة وحدة هناتني من جميع مشاكل البشرة
» سر من اسرار جمالي وصفة وحدة هناتني من جميع مشاكل البشرة