لها المغربية
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    829894
ادارة المنتدي حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    103798
لها المغربية
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    829894
ادارة المنتدي حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    103798
لها المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لها المغربية زائر أهلا وسهلا بك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دليل شركات مصر
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 7:57 am من طرف مها الفاروق

» تخليص جمركي مطار القاهرة وميناء الاسكندريه والسخنه وبورسعيد
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالسبت يناير 10, 2015 5:40 am من طرف مها الفاروق

» مؤسسة الفاروق خدمة بيع قواعد بيانات موبايلات
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:13 am من طرف مها الفاروق

» !!*!! عجائب وغرائب الفازلين للبنات !!*!!
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:37 am من طرف sondos

» الهيئة الدولية للتحكيم
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأحد سبتمبر 21, 2014 6:55 am من طرف مها الفاروق

» افضل شركة تسويق الكتروني
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء سبتمبر 10, 2014 5:03 am من طرف مها الفاروق

» شقق تمليك بمدينة العبور بالتقسيط
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالإثنين مايو 19, 2014 9:49 am من طرف حسام بكرى

» اختياراتي في صيف 2014
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:42 am من طرف sonata soso

» عاجل : رقم هاتف الحاج محمد النكاف
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:36 am من طرف sonata soso

» الملكية المشتركة بين الزوجين
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 10:41 am من طرف nani

» فرع الهاشمي للاعشاب الطبيعية بمصر
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 9:05 am من طرف شهد الروح

» طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:53 pm من طرف as'art

» محاربة حب الشباب في شهر و الله مجربة
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:52 pm من طرف as'art

» قررت نكتب وصفتي اللي قربات توصل شعري لركبتي
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:51 pm من طرف as'art

» اللي تينوض ليها الشعرتحت الجلد في الساقين تدخل
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:49 pm من طرف as'art

» الحيوان الذي لا يشرب الماء مطلقا
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:42 am من طرف lamia

» الى بغيتي رموش طوال وكحلين دخلي
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:19 am من طرف lamia

» تبيض الاسنان من اول استعمال جربي وردي عليا الاخبار
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 8:45 am من طرف lamia

» حكم ترقيع غشاء البكارة لمن تدعي الإغتصاب
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:02 am من طرف as'art

»  طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:00 am من طرف as'art

حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
as'art
عضوة فعالة
عضوة فعالة
as'art

حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Empty
مُساهمةموضوع: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالسبت يناير 14, 2012 4:43 am

السلام عليكم
عندي سؤال للمشرفة القانونية عن حقوق الموضفين في سوق الشغل
انا خدامة 2 سنوات في شركة و عندي اوراقي القانونية و مسجلة في الضمان الاجتماعي
و الان الشركة سوف توقف النشاط ديالها
كنطلب من المستشارة ديالنا تفيدني بحقوقي القانونية و كفاش كيحسبو الحساب ديالي و كيفاش نتاكد ان الشركة كتخلص الضمان الاجتماعي
انا عارفة غير شهر يعلمني قبل منخرج و ملي نخرج يخلصني ف شهر في السنة و نهار و نصف في الشهر) ديال العطلة ديالي
مع العلم عندي كونطرا CDI

as'art
عضوة فعالة
عضوة فعالة
as'art

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 3:15 am

الاخت ندوى جاوبيني راه ضروري اختي راني واقفة على الجواب القانوني ديالك باش نضمن حقي فيييييينك ولا موضرة غير ف قسم النكت هههههههههههههههههه
عروس الشمال
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالأربعاء يناير 18, 2012 9:32 am

اختي بعد 6 شهور من العمل عندك 96 ساعة في السنة ما يناهز نصف شهر
و كتحسبي السنوات من نهار دخلتي مثلا دخلتي يناير 2010 و دابا يناير 2012 راه عندك 3 سنوات يعني السنة غير تتخدمي فيها شهر واحد تتحسب ليك سبة كاملة
ولكن كلشي هاد الحسابات ماشي بالمرتب ديالك بالمرتب لي ديكلاراوك بيه النهار الاول لي عندك في الضمان الاجتماعي و غالبا كيكون سميڭ للاسف
و الشهر يعلمك فيه قبل الخروج عندك فيه 3 مرات في الاسبوع كل مرة 2 ساعات
اي سؤال انا واجدة حسب الخبرة لي عندي و نتمنى من المستشارة تدخل تاكد لينا و تصحح ححححححح
ندوة اجليل
مشرفة و مستشارة قانونية
ندوة اجليل

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالخميس يناير 19, 2012 12:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحو ليا بزاف على تاخر ديالي في رد على سؤال اختي مهم بالنسبة لسؤال ديالك لي تيخص تعويضات ديالك القانونية في حالة توقفك عن العمل وهي كالتالي :
1- تعويض عن مهلة الاخطار : تطبيقا للمادتين 41 و 43 من مدونة الشغل والمرسوم 2.04.469 الصادر بتاريخ 2004/12/29 فالإخطار هو إعلان يوجهه أحد طرفى العقد إلى الطرف الآخر متضمناً رغبته الأكيدة فى إنهاء العقد بمجرد إنهاء المهلةالتى يستوجبها القانون.
2-التعويض عن الضرر : تطبيقا للمادة 41 من مدونة الشغل التي حددت مبلغ التعويض على اساس اجر شهر ونصف عن كل سنة عمل .
3- التعويض عن فقدان الشغل :تطبيقا للمادة 59 من مدونة الشغل فانك محقة في مطالبة بالتعويض عن فقدان الشغل
4- المكافاة عن شهر 13 : وهو شهر عن كل 12 شهرا
5- التعويض عن العطلة السنوية : وهي يوم ونصف يوم من ايام الشغل الفعلي
هده هي التعويضات القانونية التي يمكنك المطالبة بيها .
ايوة هانيني شوية خدامة معاك غير نتي ............. هاري خلصيني .ههههههههههههههههههههههههههه نتمنى نكون فدتك شوية

as'art
عضوة فعالة
عضوة فعالة
as'art

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالجمعة يناير 20, 2012 2:28 am

هههههههههه و الله يرحم الواليدين باش كتعجبيني كتجيبي دكشي بارقام المواد هههههه زاعما لي نهدار معاه غادي يتخلع ههههههه
براك الله فيك الزين عنداك البنات يتيقو راها كضحك غير سولو راه فابور ههههههههههههههههه
اوا يا لالة يلا خرج لييا هادشي كامل لي قلتي راني نشارجي ليك تيليفون شحال بغيتي 10 دراهم ههههههههههههههههههههههه

ندوة اجليل
مشرفة و مستشارة قانونية
ندوة اجليل

مُساهمةموضوع: رد: حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI    Emptyالسبت يناير 21, 2012 8:14 am

ههههههههههههههههههههههه 10 دراهم ايوة الله يلعن ......... كملي من عندك قل من 5 دراهم ما لعباش ههههههههههههههههههه ايوة شارجي نشوف ههههههههههه

حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حقوق الموضفين ..... كونطرا CDI