لها المغربية
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  829894
ادارة المنتدي عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  103798
لها المغربية
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  829894
ادارة المنتدي عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  103798
لها المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لها المغربية زائر أهلا وسهلا بك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» دليل شركات مصر
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأحد أغسطس 16, 2015 7:57 am من طرف مها الفاروق

» تخليص جمركي مطار القاهرة وميناء الاسكندريه والسخنه وبورسعيد
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالسبت يناير 10, 2015 5:40 am من طرف مها الفاروق

» مؤسسة الفاروق خدمة بيع قواعد بيانات موبايلات
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأحد نوفمبر 02, 2014 9:13 am من طرف مها الفاروق

» !!*!! عجائب وغرائب الفازلين للبنات !!*!!
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالثلاثاء أكتوبر 28, 2014 7:37 am من طرف sondos

» الهيئة الدولية للتحكيم
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأحد سبتمبر 21, 2014 6:55 am من طرف مها الفاروق

» افضل شركة تسويق الكتروني
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأربعاء سبتمبر 10, 2014 5:03 am من طرف مها الفاروق

» شقق تمليك بمدينة العبور بالتقسيط
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالإثنين مايو 19, 2014 9:49 am من طرف حسام بكرى

» اختياراتي في صيف 2014
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:42 am من طرف sonata soso

» عاجل : رقم هاتف الحاج محمد النكاف
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالخميس مايو 01, 2014 1:36 am من طرف sonata soso

» الملكية المشتركة بين الزوجين
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأربعاء مارس 19, 2014 10:41 am من طرف nani

» فرع الهاشمي للاعشاب الطبيعية بمصر
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 9:05 am من طرف شهد الروح

» طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:53 pm من طرف as'art

» محاربة حب الشباب في شهر و الله مجربة
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:52 pm من طرف as'art

» قررت نكتب وصفتي اللي قربات توصل شعري لركبتي
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:51 pm من طرف as'art

» اللي تينوض ليها الشعرتحت الجلد في الساقين تدخل
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة أغسطس 09, 2013 2:49 pm من طرف as'art

» الحيوان الذي لا يشرب الماء مطلقا
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:42 am من طرف lamia

» الى بغيتي رموش طوال وكحلين دخلي
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالخميس يوليو 25, 2013 5:19 am من طرف lamia

» تبيض الاسنان من اول استعمال جربي وردي عليا الاخبار
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالأربعاء يوليو 24, 2013 8:45 am من طرف lamia

» حكم ترقيع غشاء البكارة لمن تدعي الإغتصاب
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:02 am من طرف as'art

»  طريقة توديع شعرجسمك لمدة 6سنوات
عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالجمعة فبراير 01, 2013 4:00 am من طرف as'art

عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليالي نعمة
مشرفة منتديات الجمال و الصحة
ليالي نعمة

عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Empty
مُساهمةموضوع: عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا    عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالسبت يناير 14, 2012 3:24 am

سلام نتمنى لعندها شي معلومة متبخلش علي
حبيت نعرف في عهد القران وبغات شي وحدة مغيارة بحالي شي مستند ولا حجة كيوقع عليها الزوج باش ميتزوجش ههه
ومضحكوش علي حيت ختكم عندها حب امتلاك الله يستر ههه
وبغيت نعرف واش بعد الزواج والله يستر الله يستر الله يستر الله يستر الله يستر ههههه ، قرر يتزوج شنو يوقع داك
غادي تقولولي علاش كتفايلي غدينقول بغيت نعرف مالدي وما علي ونتمنى منكونش طولت عليكم وشكرا
as'art
عضوة فعالة
عضوة فعالة
as'art

مُساهمةموضوع: رد: عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا    عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالسبت يناير 14, 2012 3:44 am

السلام عليكم
اوا شنو غادي نقوليك معرفتش واش كاين شي ورقة اولا التزام يكتب في عقد القران كشرط للزواج ولكن واقيلة في المدونة الجديدة راه ميقدرش يتزوج اصلا بلا مووافقة ديالك و الله اعلم نتسناو الاجابة القانونية من عند الاخت ندوة
ندوة اجليل
مشرفة و مستشارة قانونية
ندوة اجليل

مُساهمةموضوع: رد: عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا    عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا  Emptyالسبت يناير 14, 2012 4:37 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احبيبة بالنسبة للسؤال ديالك لتتقولي فيه واش كاين شي مستند ولا حجة كيوقع عليها زوج باش ما يتزوجش عليك غادة نقوليك قانونيا ما كاينش لكن اختي المشرع المغربي وفي اطار مدونة الاسرة منع التعدد في عدة حالات بناءا على الرأي الذي يرى بأن الأصل هو الاقتصار على زوجة واحدة، مصداقا لقوله تعالى:" فان خفتم ألا تعدلوا فواحدة..." وقوله عز وجل :"ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم..."، فالتعدد لا يسمح به القاضي الا اذا كانت هناك دواعي حقيقية موضوعية واستثنائية مثل ان تكون الزوجة عقيم والزوج يرغب في الأطفال، أو أصيبت بمرض لا يتأتى معه أداء الوظيفة ال.....ية على الوجه الأكمل بمعنى مرض عضال يستحيل الشفاء منه .
فاذا عجز الراغب في التعدد عن اثبات مثل هذه المبررات لا تمنحه المحكمة الاذن بالتعدد كما أنها لا تمنح الاذن في حالة عدم توفر الكفاية المالية للانفاق على أكثر من أسرة واحدة، بالاضافة الى وجود قرائن تدل على أن الراغب في التعدد لن يقيم العدل بين زوجاته تطبيقا لقوله تعالى: " وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله". كما أن الشرط الصريح المضمن في عقد الزواج أو في أي اتفاق آخر بمعنى ان تكون الزوجة التزمت لزوجها بموافقتها على التعدد ، يجعل القاضي أمام عقد يتعين احترامه وعدم مخالفة بنوده وفقا للقواعد العامة، والشروط في مدونة الأسرة كلها ملزمة طبقا للمادة 47.
وراه مايمكنش يتزوج عليك الا ما كانتش هد شروط متوفرة يعني غير تهناي اختي ونعسي على جنب الراحة ههههههههههههههههه
نتمنى نكون قدرت نساعدك

عفاكم عندي استفسار ومتبخلوش علي جزاكم الله خيرا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  وصفة الملحة الحية للانجاب باذن الله( و الله مجربة)
» استفسار حول الوضوء
» عياكم السشوار لحل عندي تفضلي........’
» من الألوآإن المفضضًله عندي ؛؛ الرمـآإدي
» لترطيب الشعر .......دخلي.......لحل عندي....عن تجربة